الاثنين، 3 أكتوبر 2016

كيفية تعبئة رصيد لخط الـ ترك سيل (turkcell) بنفسك


كيفية تعبئة رصيد لخط الـ ترك سيل (turkcell) بنفسك




اختصاراً للوقت والحاجة الماسة في بعض الأوقات اكمل إجراءات تعبئة الرصيد بنفسك واختر الحزمة التي تريد (turkcell paketleri) ماعليك سوى اتباع الخطوات التالية :

1-   الذهاب الى الموقع عن طريق الرابط : http://cutt.us/6utBu
2-   ادخال رقم هاتفك في الخانة الموضحة في الصورة ادناه



3-   بعد ادخال الرقم اختر الباقة المفضلة لديك كما موضح بالصورة ادناه



4-   ثم أتمم عملية الدفع عن طريق الفيزا كارت (visa kart) أو الماستر كارت (MasterCard)



5-   بعد اكمال عملية الدفع تأتي رسالة على هاتفك فيها الشفرة تكتبها في الخانة الموضحة ادناه




6-   وبعدها تتم عملية الشراء كما موضح في الصورة التالية


هناك 29 تعليقًا:

  1. اخي طب اللي ماعندو رقم فيزا شو يساوي؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. عن طريق تشتري غوغل بلاي تعبيها ليرات فينك عن طريقها تعبي

      حذف
  2. اخي طب اللي ماعندو رقم فيزا شو يساوي؟؟

    ردحذف
  3. كيف اغير رقم الجوال و احصل علا مميز و ممكن تورك تليكوم

    ردحذف
  4. الفيزا كارت لازم تكون تركية ؟؟

    ردحذف
  5. اخواني الافاضل معليش مع الاسف انا حاولت اني اشحن شريحة جوالي تروكسل بي هذه الطريقه لاكن مع الاسف كل مره يرسلو لي رساله يفيدوني فيها بانهم لايستطيعو ان يتمو العمليه في الوقت الراهن بس انا الفيزا الخاصه بي ليست تركيه هل هذا يوثر

    ردحذف
  6. اتبعت كل الخطوات ولم يحصل اي شي؛ اخاف انهم فقط ياخذون معلومات بطاقة الفيزا؟؟؟ الله يستر

    ردحذف
  7. السلام عليكم ممكن استخدام رقمي ترك سيل انترنيت فقط في السعوديه لمده فترة الحج شهر

    ردحذف
  8. أخي الكريم انا عندي خط هاتف ليه حوالي سنة واقف يعني هل يرجع يشتغل من جديد ولو ما اشتغل كيف فيني أفعل خط تبعي

    ردحذف
  9. كيف يمكنني ارجع ارقم المسروق
    ارجو الرد بسرعه

    ردحذف
  10. اناخرج تركيا واريد ان اشحن خط اخي بتركياعن طريق ابنك

    ردحذف
  11. اناخرج تركيا واريد ان اشحن خط اخي بتركيا

    ردحذف
  12. خيو انا عندي خط شغال ميه بلميه خلص رصيدو عبيتلو باقه 3جيغ ما اشتغلت البيانات رجعت عبيت 65ليره كمان ما اشتغلتالبيانات مين بقدر يفيدنا

    ردحذف
  13. لماذا لاتصلني الشيفرة ?

    ردحذف
  14. اخي الكريم بصير احول رصيد لحدا بتركيا وانا بهولندا

    ردحذف
  15. يا جماعه بدي اعبي خطي علي كسر 3ليرات تركي

    ردحذف
  16. شكرا اخي على المعلومات.تمت العملية بنجاح ومن خارج تركيا.الله يوفقك.

    ردحذف
  17. اخي الرابط ماعم يشتغل

    ردحذف